نقابتا "الوسطاء العقاريون" و"مطوّرو العقار" تدعمان معرض A.H.L.A. Fair

وقّعت نقابة الوسطاء والاستشاريين العقاريين في لبنان (REAL) و"جمعية مطوّري العقار في لبنان" Redal اتفاقيتان مع شركة "بروبرتي انسايدر" التي تنظّم المـعرض السـنوي اللبـناني للسـكن الاقتصـادي Affordable Housing Lebanese Annual Fair (A.H.L.A. Fair). وبموجب الاتفاقية ستشارك النقابتان كراعيين للمـعرض وسيكون لهما جناحان خاصان، كما ستشارك النقابتان في المؤتمر المصاحب للمعرض من خلال متحدثين. ويأتي توقيع الاتفاقية مع الطرفين بهدف تنسيق المساعي الهادفة إلى دعم القطاع العقاري، وتحديدا من خلال تسليط الضوء على المساكن الاقتصادية خصوصا بعد توصل الحكومة إلى تقديم حلّ لأزمة قروض الإسكان المدعومة. وينعقد المـعرض السـنوي اللبـناني للسـكن الاقتصـادي بين 5 و8 تموز 2018 في "فوروم دو بيروت".

وبمناسبة توقيع الاتفاقية قال أمين سر جمعية مطوّري العقار السيد مسعد فارس "A.H.L.A. Fair نوع جديد من المعارض، فهو سيفسح المجال للمطورين العقاريين لعرض مشاريعهم المتوسطة والصغيرة، ويجمع المطورين من كافة المناطق اللبنانية، من بيروت وخارجها. سيكون هذا المعرض بمثابة (shopping mall of property) لشريحة كبيرة من الزبائن التي تبحث عن بيوت متوسطة الأسعار. أحببنا المشاركة لكي يكون لدى Redal تواصل وتقارب مع جميع المطورين اللبنانيين المنتشرين على الأراضي اللبنانية. هدفنا دائماً هو النهوض بالقطاع العقاري وتقديم الأفضل للزبائن بحسب حاجاتهم، وهذا المعرض هو فرصة مهمة لعرض مختلف المشاريع التي تناسب كل مستهلك".

أما رئيس نقابة الوسطاء والاستشاريين العقاريين في لبنان السيد وليد موسى، فقال بعد توقيع الاتفاقية: "ان لهذا المعرض اهمية بالغة من حيث نوع الشقق التي سيتم عرضها والتي تهم شريحة كبيرة من المجتمع اللبناني. ونعتقد أن تسليط الضوء على السكن الاقتصادي ومتابعة ازمة القروض السكنية وايجاد حلول لها هي من اولويات نقابة الوسطاء والاستشاريين العقاريين في لبنان. نتمنى النجاح لهذا المعرض اّملين ان تكون له نتيجة ايجابية على القطاع وعلى المستهلك اللبناني".

أما المدير العام لشركة "بروبرتي انسايدر" محمد عيتاني، فقال: "نرحب بانضمام النقابتان إلى معرض ومؤتمر A.H.L.A. Fair. ونحن على ثقة من أن توحيد الجهود بين كل القوى في قطاع العقار اللبناني سيؤدي في النهاية إلى زيادة مناعة وقوّة هذا القطاع الذي يمرّ في مرحلة صعوبات. ونحن نشجّع الوسطاء والمطوّرين والاستشاريين العقاريين على المشاركة بكثافة في معرض A.H.L.A. Fair ، لأنه يوفر لهم منصة فريدة من نوعها تتيح لهم تعزيز علاقاتهم والاطلاع على أحدث التطورات في القطاع".

وتنظّم شركة "بروبرتي إنسايدر" Property Insider معرضA.H.L.A. Fair  بالتعاون مع شركة "بروموغايتس" Promogates، ويمثل هذا الحدث المكوّن من معرض ضخم ومؤتمر يجمع كل الأطراف المعنية بالقطاع العقاري، خطوة هامة للتعامل مع قضية اجتماعية واقتصادية ملحّة، تتمثّل بتمكين المستهلكين ذوي الدخل المحدود والمتوسط من الاطلاع على سوق المساكن الاقتصادية التي تتناسب وقدراتهم الشرائية، في الوقت الذي يسعى فيه القطاع العقاري والمصرفي إلى تنشيط سوق العقار ودعم الأسر الساعية إلى العثور على المسكن المناسب.

ويشكّل المـعرض السـنوي اللبـناني للسـكن الاقتصـادي Affordable Housing Lebanese Annual Fair (A.H.L.A. Fair) منصة مخصّصة للمطوّرين العقاريين خصوصا منهم الذين يركزون على مشاريع السكن الاقتصادية. والمعرض يقدم للمطوّرين دعما متكاملا لاستعراض مشاريعهم وأعمالهم وخدماتهم أمام زبائنهم مباشرة. خلال المراحل الاقتصادية التي تتصف بالتباطؤ، يركز الزبائن على السكن الاقتصادي، ولهذا السبب فإن A.H.L.A. Fair هو المكان الأنسب لترويج الشقق السكنية الاقتصادية ولقاء العملاء المحتملين والمستقبليين. وسيتوفر أمام العملاء في A.H.L.A. Fair مطوّرين عقاريين من مختلف المناطق اللبنانية في مكان واحد. 

 

 

الصور المرفقة:

 

 

 

             السيد مسعد فارس                                                          السيد محمد عيتاني                                                       السيد وليد موسى